Wednesday 10 August 2016

الجوارب طفل الكروشيه الحرة نمط ماري جينس 12





+

يبدأ مجانية Baby8217s الأولى الكروشيه ماري جين الجوارب نمط حذاء العليا نمط. (الحذاء اليمنى) 1 الشوري في المفكره من كل غرزة بدءا من الانضمام ليرة سورية. تاريخ (36) في كل الحلقات، والشوري في غرزة عصام حول بدأت مع انضمام ليرة سورية. تاريخ (36) الشوري في غرز ال 11 المقبلة بدأت مع انضمام الفضاء تخطي 1 ش، الشوري تحويلة في كرر المقبل ليصبح المجموع 7 تحويلة SC تخطي 1 غرزة، الشوري في 10 غرزة الماضية. تاريخ الشوري في 11 غرزة بدءا الانضمام الفضاء تخطي 1، هدك في NXT، كرر 2 مرات أكثر ليصبح المجموع 3 تخطي HDC الحادي والعشرين القادمة، SC في غرز ال 10 المقبلة. تاريخ الانزلاق إلى NXT 8 غرز بدءا تنضم سلسلة مساحة 14، تنزلق إلى سلسلة ال 6 من الخطاف أمبير سلسلة عصام بعد حتى تصل إلى أسفل السلسلة. بعد أن عمل سلسلة الأخيرة الخاصة بك، والانزلاق مرة أخرى إلى غرزة في الحذاء، والاستمرار في زلة غرزة في غرز المتبقية في الجولة. تاريخ نمط الحذاء العلوي يبدأ. (الحذاء الأيسر) (تابع في الصفحة التالية) حذاء اليسار سوف يعمل بالضبط نفس الحذاء اليمين حتى جولة 5. الانزلاق إلى NXT 18 غرز بدءا انضمام سلسلة مساحة 14، تنزلق إلى سلسلة ال 6 من الخطاف أمبير سلسلة عصام بعد حتى تصل إلى أسفل السلسلة. بعد أن عمل سلسلة الأخيرة الخاصة بك، والانزلاق مرة أخرى إلى غرزة في الحذاء، والاستمرار في زلة غرزة في غرز المتبقية في الجولة. تاريخ إرفاق أزرار وأي تجميل الأخرى التي ترغب في ذلك. كما أن لدينا نمط، في الفيديو المشي من خلال التنسيق في قناة YarnWars لدينا القوس صغير أو فراشة من شأنه أن يكون إضافة رائعة الحجم 6-9 مو 8211 التدابير حوالي 4 (كما ذكر سابقا في نمط، إذا كنت غرزة تشديد، قد تريد نقل ما يصل الى هوك G، وإلا، يتم هذا الحجم أيضا مع هوك F.) R س اوند 1 من سلسلة وحيدة 11 2 الشوري في 2 سلسلة الثانية من ورطتها. الشوري في هدك 6 القادم إلى 2 العاصمة المقبلة 7 مرات إلى سلسلة الأخيرة، انت الآن سيتم العمل على الجانب الآخر من هدك الأساس الخاص بك chain - في القادم الشوري 2 سلاسل في 6 سلاسل القادمة 2 الشوري في سلسلة الماضية، تنزلق إلى 1 شارع الشوري قدم (انضم). R س اوند 2 من سلسلة وحيدة 2 (مكان علامة) 2 هدك في نفس انضمام هدك الفضاء في غرز 9 القادمة 2 هدك في المقبلة هدك 7 غرز في القادم هدك 9 2 في غرزة الماضي، والانضمام. - ليس سيكون 36 مجموع الغرز بعد جولة 2- R س اوند 3 من سلسلة وحيدة 1 2 الشوري في نفس انضمام الشوري الفضاء في غرز ال 14 المقبلة 2 الشوري في الحادي والعشرين القادمة، 1 الشوري في NXT، 2 الشوري في NXT 2 ش، 1 الشوري في NXT، 2 الشوري في الشوري NXT في القادم الشوري 14 شارع 2 في غرزة الماضي، والانضمام، انت سوف يكون 42 مجموع الغرز بعد يبدأ جولة 3- الحذاء العلوي نمط. (الحذاء اليمنى) (تابع في الصفحة التالية) المشرف 29 يوليو 2015 باربرا، I8217m غير متأكد ما الذي تتحدث عنه، كنت معلقا على الصفحة النمط نفسه. لم تقم رؤية yarnwars نمط / أنماط خالية من المنشأة-yarnwars /-بابيس الحرة الأولى الكروشيه-ماري جين-الجوارب نمط / إذا كنت تبحث عن قوات الدفاع الشعبي jfor نمط الجوارب الطفل، وعليك أن تذهب إلى صفحة المجموعة على تنزيله، ولا يزال، وهذا هو مجاني)، لكنني don8217t أعتقد أنه يمكن أن تحصل على أي أكثر حرية من جعل I8217ve أنه حق متاح على صفحة علقت عليها. اسمحوا لي أن أعرف إذا ربما I8217m سوء فهم شيء هنا. ربما أنا don8217t understand8230Could إرسالها إلى عنوان بريدي حاولت بعد فيديو للطفل ماري جين bootie حذاء البرنامج التعليمي، وأعتقد أن وجود نمط ومشاهدة البرنامج التعليمي معا سوف يساعد. تصرح في الفيديو 8221 سوف يجعل الكثير من هذه booties.8221 أريد حقا لجعل الجوارب، يرجى أن يغفر لي إذا كنت نقلت بشكل غير صحيح، شكرا لك المشرف 2 أغسطس 2015 مشرف 2 أكتوبر 2015 مرحبا دوروثي سأرسل نسخة من قوات الدفاع الشعبي لديك 8230 ولكن إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا في YarnWars الفيسبوك لدينا مجموعة، يمكنك الذهاب إلى الفيسبوك / مجموعة / yarnwars. انقر فوق علامة التبويب الملفات أسفل الصورة جدول زمني، وسوف تجد كل من أنماط لدينا في شكل قوات الدفاع الشعبي، جنبا إلى جنب مع هذه Baby8217s الأولى ماري جين الجوارب. Again8230 I8217m إرسال لديك الآن لديك أمسية رائعة ومن لاهتمامك في نمط بلدي لقد تجوب شبكة الإنترنت لالكروشيه ماري جين نمط جيد، يمكن الاعتماد عليها وCUTE وأنا يخذل كل مرة ما عدا هذا الوقت. شكرا جزيلا وكان هذا من السهل جدا للقراءة. لقد بدأت مع غزل حجم 4 وجعل الكمال 0-3 الجوارب الشهر. ثم ذهبت للحصول على بلدي الغزل الوردي وهالني أن كنت قد التقطت حجم 3 الغزل على الحادث ولكن كنت بحاجة للحصول عليها القيام به. لذلك كنت مجرد ربط H مع نمط 6-9 أشهر، ويجعل حجم مثالي حذاء الوليد I8217m فوجئت بصراحة هذا النمط هو حر، والأحذية هي جميلة وقد كتب النقش في مثل هذا، بطريقة موجزة واضحة وthat8217s لا عادة صحيح أنماط الحرة. شكرا مرة أخرى مشرف 25 أكتوبر 2015 أنت حلوة جدا مع تعليقك ديان شكرا جزيلا لردود الفعل وشكرا لأخذ الوقت لاسمحوا لي أن أعرف كيف يعمل هذا النمط بالنسبة لك) شكرا جزيلا للفيديو هذا هو أول زوج من الجوارب الطفل لحفيدة جديدة قادمة في شهر مايو، وبينما هم didn8217t يخرج تماما مثل لك، فإنها تبدو جميلة يغلق كانت تعليمات من السهل جدا أن يتبع. أنا لا يبدو دائما أن يكون مشكلة عندما وصلنا الى نهاية كل 8220row8221 وحيث للاتصال غرز بالسلاسل الأولية وأعتقد أن بلدي المزدوج الملون الطفل الغزل didn8217t مساعدة 8211 ربما لو كنت أكثر سمكا قليلا والغزل لون واحد وسأكون أكثر قدرة على رؤية غرز شكرا مرة أخرى مشرف 23 مارس 2016 You8217re نرحب بذلك سوزان I8217m سعيدة كنت مثلهم) شكرا جزيلا لملاحظاتك نوع 038 مبروك على الخاص ليكون قريبا grandbaby




No comments:

Post a Comment